IMG 20240121 WA0009

الإعلامية نورة العطار تجسيد للمسؤولية المجتمعية وروح التطوع في فريق عطاء حمدان التطوعي

تتميز الإعلامية نورة العطار المسؤولة الإعلامية لفريق عطاء حمدان التطوعي، بدورها الإيجابي ومساهمتها الفعّالة في المسؤولية المجتمعية وروح التطوع.

حيث تعتبر نورة العطار واحدة من الشخصيات الملهمة في المجتمع، حيث تجمع بين عشقها للإعلام ورغبتها الشديدة في خدمة المجتمع. من خلال عملها في الإعلام، وقد تسعى نورة لتوعية الناس وتحفيزهم على المشاركة الفعّالة في القضايا الاجتماعية المهمة.

وما يميز نورة العطار هو انضمامها إلى فريق عطاء حمدان التطوعي، وهو فريق يعمل على تنفيذ مبادرات تطوعية متنوعة في مختلف المجالات. تعتبر نورة عضوًا فاعلاً في الفريق، حيث تساهم بأفكارها ومهاراتها الإعلامية في تحقيق أهداف الفريق.

وتبرز نورة العطار أهمية المسؤولية المجتمعية وتأثيرها الإيجابي على الحياة الاجتماعية، حيث تشجع الناس على تحمل دورهم والمساهمة في تحسين المجتمع. كما تبرز أهمية التطوع كوسيلة للتعبير عن حب الخير والتضامن مع الآخرين.

كما أنها توضح التحديات التي تواجهها في مجال التطوع وكيف تتعامل معها. في تشجع الشباب والشابات على الانضمام إلى الأعمال التطوعية وتوفر لهم النصائح والإرشادات للبدء في هذا المجال.

فهيا تعكس مدى تأثيرها الإيجابي والملهم في المجتمع، وتشجع الناس على تحمل المسؤولية المجتمعية والمشاركة في الأعمال التطوعية لتحقيق التغيير الإيجابي وبناء مجتمع أفضل.

IMG 20240121 WA0011 IMG 20240121 WA0010

أخبار ذات صلة