1702764887689

الدكتور أحمد سلطان النعيمي يمتهن طب الأسنان والتجميل في مدينة الدجيل بأعلى مستويات الاحترافية

يعتبر الدكتور أحمد سلطان النعيمي من الأطباء المميزين في مجال طب الأسنان والتجميل، حاز الدكتور النعيمي على شهادة البكالوريوس في طب الأسنان من جامعة الإسراء، وتميز بتخصصه في حشوات ضوئية تجميلية وعلاجات التجميل الأخرى.

منذ بداية مسيرته المهنية، أثبت الدكتور النعيمي كفاءته ومهارته العالية في مجال طب الأسنان والتجميل. حاليًا، يعمل في حي الدجيل. ويعتبر الدكتور النعيمي رائدًا في تقديم الرعاية العلاجية للمرضى في المدينة والمناطق المجاورة.

1702764949645

يتميز الدكتور أحمد سلطان النعيمي بدقته ودراسته الشاملة لحالات الفم والأسنان لكل مريض. يقوم بتقييم كل حالة بعناية فائقة ليحدد أفضل الخيارات العلاجية المناسبة لكل فرد. بفضل اهتمامه الشخصي وتفانيه في عمله، يستطيع الدكتور النعيمي تلبية احتياجات المرضى وتحقيق أفضل النتائج.

تعتبر حشوات الضوء التجميلية واحدة من الخدمات الرئيسية التي يقدمها الدكتور النعيمي. يستخدم تقنيات حشوات الضوء لاستعادة الأسنان التالفة وتحسين مظهرها، مما يعزز الثقة والجمال الشخصي للمرضى. يتمتع الدكتور النعيمي بمهارة عالية في هذا المجال ويستخدم أحدث التقنيات والمواد العلاجية لتحقيق نتائج مذهلة وطبيعية.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم الدكتور النعيمي مجموعة واسعة من الخدمات الأخرى في طب الأسنان والتجميل، بما في ذلك تركيبات الأسنان وتبييض الأسنان وعلاجات اللثة وتصحيح العضة وغيرها من الخدمات التي تلبي احتياجات المرضى.

صفحته على الفيسبوك:

https://www.facebook.com/profile.php?id=100076571704877&mibextid=kFxxJD

أخبار ذات صلة