٢٠٣٦٠٣

تسريحات شعر قصير من وحي السجادة الحمراء

متابعة: حنين الحموي

غصّت السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ 80 لعام 2023، بإطلالات النجمات اللاتي زيّن شعرهن بأجمل تسريحات الشعر الجذابة. وقد لفتتنا تسريحات الشعر القصير التي تنوعت بموديلاتها لتتناغم مع الإطلالات الجمالية للنجمات.

٢٠٣٥٤٩
إيزابيل هوبرت: كان لافتاً بروز تسريحات الشعر المبلل في مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2023، وقد اعتمدتها العديد من النجمات، ومنها الممثلة الفرنسية إيزابيل هوبرت Isabelle Huppert، التي زينت بها شعرها الأشقر القصير، واختارت معها الفرق الجانبي للغرة.

كما تألقت الممثلة والكاتبة ميلان رادولوفيتش Milena Radulović على السجادة الحمراء في اليوم الثاني منمهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2023، بتسريحة شعر ريترو عريض لافتة مع الفرق الجانبي، وإسدال الغرة الجانبية نحو الجبين، مما أضافت هذه التسريحة تناغماً جذاباً مع إطلالتها الكلاسيكية بفستان أسود براق.

وبدورها تألقت الممثلة الإيطالية ميكايلا رامازوتي، بإطلالة تنبض أنوثة، واختارت لقصة شعرها القصير المدرج، تسريحة شعر فوضوية، مع الغرة الجانبية.

٢٠٣٦٠٣
ومن التسريحات الشعر القصير الجذابة واللافتة التي برزت في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ 80 لعام2023، تسريحة الريترو بتموجات عريضة، مع الغرة المرتفعة قليلاً من الأمام، التي اعتمدتها عارضة الأزياء البلجيكية روزي بيرترام Rose Bertram، لتكمل بها إطلالتها بفستان “ميتاليك بلو” مكشوف، فبدت غاية في الجمال والأناقة.

أما المؤثرة في الموضة وعارضة الأزياء الأميركية أوليفيا باليرمو Olivia Palermo، فزينت قصة شعرها اللوب القصير بتسريحة شعر مالسة كلاسيكية، واعتمدت معها الفرق الجانبي. هذه التسريحة أضافت لمسات هادئة على إطلالتها بفستان زهري طويل مع أكمام من الريش.

٢٠٣٥٣٤
بالإضافة تسريحة شعر المبللة والمسحوبة إلى الخلف، كالتي اعتمدتها الممثلة السينمائية والتلفزيونية التشيلية الجنسية، بولا لوتشينجر، والتي حبست الأنفاس بإطلالتها الملكية، فأخذتنا في رحلة إلى عالم الأميرات بفستانها الشيفون الطويل والمكشوف عن الأكمام، والمزين بحبيبات براقة على الصدر. وبالفعل، كانت هذه التسريحة خياراً موفقاً، إذ بدت كالأميرة.

أما نجمة التيك توك والإنستغرام الإيطالية لودوفيكا راغازو ، زينت قصة شعرها الكاريه القصير، بتسريحة شعر ناعمة ومالسة، مع الفرق الوسطي، وبدت غاية في النعومة والجمال.

والممثلة الإيطالية فرانشيسكا إينودي، فقد أكلمت إطلالتها وزينت قصة شعرها الكاريه، بتسريحة ناعمة مع الفرق الوسطي والغرة الجانبية.

ومن تسريحات الشعر القصير العصرية، التي تألقت بها الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية غيريتا فيرو ، تسريحة الشعر القصير المجعد بأسلوب فوضوي وعفوي، ما عزز من إطلالتها الشبابية.

شاهد أيضاً: كتلة هوائية شديدة الحرارة تؤثر في الرياض هذا الأسبوع.. تقترب من الـ 50 مئوية

أخبار ذات صلة