بين الأبراج

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 9 – 1 – 2024 مهنيا وعاطفيا وصحيا

متابعة: الإمارات ديلي

يبحث الكثير من الناس لمعرفة ما تخبئ لهم الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وسنستعرض من موقع الإمارات ديلي توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 9-1-2024.
الحمل

مهنياً: تواجد الكواكب والقمر في القوس الناري الصديق تعلن عن نمط سريع حركة دائمة تسير في طريق يرضيك وتتخذ قرارات مناسبة متحمس لانهاء الاعمال المتراكمة، علاقاتك المهنية جيّدة، لن تواجه مواقفً محرجة انت انسان صريح توضح وجهة نظرك دون لف أو دوران مهما كانت النتائج.
عاطفياً: قد تعلن فجأة عن موعد ارتباطك أو قد تفكر في القيام برحلة شهر عسل، وهذا ما يفرح الجميع الذين يتمنون لك حياة عاطفية سعيدة.
صحياً: أنت كسول بعض الشيء وتحب المآكل الشهية والدسمة، عليك الانتباه والحذر من المضاعفات.

الثور

مهنياً: يوم جيد ايجابي مع وجود القمر في القوس الذي يساهم في تحسين الأوضاع فتاخذ نفس عميق وتستقوي على ذاتك الحظ حليفك يبشرك بقدرات واسعة على التواصل، ويتيح أمامك المزيد من الفرص وإيصال الرسائل القاسية إلى الآخرين .
عاطفياً: تزداد العلاقة المتينة متانة حتى لو تعرضت لاختبارات صعبة، والعلاقة الجديدة تقوى وتشتد الروابط بين الطرفين وتزداد الثقة.
صحياً: تقوم باتباع حمية غذائية منتظمة تجعلك تبتعد قليلاً عن المأكولات الدسمة.

الجوزاء

مهنياً: يوم متقلب يحمل تحديات كثيرة وضغوط لذلك لا تصعد الخلافات وان تحسب كلامك وتبتعد عن العصبية ولا تتكل على أحد ولا تكن متطرفا في آرائك كن مرن ودبلوماسي يوم غير مريح يدعوك إلى أن تكون حذرا جدا.

عاطفياً: البحث في دفاتر قديمة يعيد نكء الجراح، فحاول أن تبقى بعيداً عن هذه الأمور، فهي لن تفيدك بشيء على الإطلاق.
صحياً: بغية المحافظة على رشاقتك وجاذبيتك تسعى للقيام بنشاط رياضي ولا سيما السباحة أو التزلج.

السرطان

مهنياً: يوم للعمل والسهر وبذل الجهود لإنهاء الاعمال المتراكمة قبل انتقال القمر غدا الى الجدي في معاكسة مع برجك بالنسبة الى تاثيرات هذا اليوم لا باس به بحيث تتحسن أحوالك ويمكنك أن تصنع كل شيء شرط التحرك وسط إجراءات سليمة، الظروف تكون في معظمها ملائمة جداً.
عاطفياً: إذا كنت غير مرتبط قد تتعرّف في سفر أو في لقاء إلى شخص جديد وتقرر الارتباط به وتمضية بقية حياتك معه.
صحياً: تستهويك رياضة اليوغا التي تبعد التشنجات عنك وتتوق إلى الرحلات والأسفار البعيدة.

٠٠٠٨٣٢
أبراج، الأبراج، توقعات الأبراج،الأبراج اليومية
الأسد

مهنياً: يوم ناري بامتياز يحمل تشجيع تعاطف تقدير تنمي مواهبك معنوياتك مرتفعة وثقة بالنفس كبيرة تاثيرات القمر من القوس يحمل فرص استثنائية وحظ كبير وعلاقة فريدة وتجربة لن تنساها قد تدّق بابك اليوم، وتنقل إلى مركز متقدم في العمل لم تكن تتوقعه.
عاطفياً: يوم إيجابيّ ومناسب للتغلّب على ذكريات مريرة، كذلك هو يوم مثمر يؤدي فيه الحظ دوراً إيجابيّاً بالنسبة إليك وإلى الشريك.
صحياً: إذا لاحظت انخفاضاً في حيويتك فلا تجهد نفسك، بل خصّص بعض أوقات الصباح للقيام بتمارين تؤمّن استرخاء وراحة.

العذراء

مهنياً: لست في افضل حالاتك متوتر مزعوج متسرع متشائم وقلق حاول ان تراقب تحركاتك فانت بحاجة الى من يرفع معنوياتك حاول ان تضبط الاوضاع حولك وركز على ما هو مهم لان الأخطاء الصغيرة غالباً ما تكون مؤشراً لبعض التسرّع، فحاول معالجة الوضع سريعاً لئلا تتفاقم الأمور في محيطك المهني.
عاطفياً: غيرة الشريك مبرّرة ولا سيما أنك تبالغ أحياناً في رد فعلك إزاء الإطراء الذي تتلقاه منه يومياً، ما يثير دهشته.
صحياً: إحذر العصبية وانتبه في القيادة فقد تتعرض لحادث وتؤذي نفسك.

الميزان

مهنياً: يزم جيد جدا فلكيا يحمل اهتمامات متنوعة وتحقق نجاحات كبيرة وتعزز علاقاتك صوتك مسموع بحيث يحالفك الحظ وتحصل على ما تريد ،سواء أكان حقاً لك تطالب به أو موافقة أو منصباً أو مقاماً.
عاطفياً: إشارات إيجابية من الشريك تعطيك أملاً أكبر في المستقبل، لكن التريث واجب لاستيضاح كل الأمور واتخاذ القرار المناسب.
صحياً: تجنّب الإفراط، خطر التهابات ودقات قلب غير منتظمة واضطرابات في الكبد.

العقرب

مهنياً: تسعى هذا اليوم للخروج من حالة الفوضى المالية والضياع والتوتّر بسبب كثرة المصاريف الملحة بسبب اعطال واجبات او فواتير استشفاءية حاول ان توازن بين مدخولك ومصاريفك وان تصحيح المسار الجوّ العام جيد يخدم مصالحك ولا تزال من الابراج المحظوظة لكن ماليا عليك الانتباه وووضع النقاط على الحروف في القضايا العالقة.
عاطفياً: تركّز جهودك على تصحيح الأخطاء التي ارتكبتها بحق الشريك، وتساعدك بذلك الحظوظ.
صحياً: تكون قادراً على تحمّل الألم الجسدي لكن في نهاية المطاف يجب استشارة الطبيب.

٠٠٠٨٥٠
توقعات الأبراج، الأبراج، أبراج اليوم
القوس

مهنياً: لا يزال القمر يتنقل الى جانب الزهرة وعطارد في برجك ما يجعل وتيرة النجاح تتصاعد وتكون محور الآخرين منفتح على من حولك متفائل نشيط تشع بالحيوية كما ان أنشطتك المتعددة تمنحك القوة في مواجهة الآخرين، لكن يستحسن ألا تضع كل رصيدك في مواجهة واحدة لئلا تخسر كل شيء.
عاطفياً: كن عادلاً مع الشريك وامنحه مزيداً من الوقت، فهو ساعدك كثيراً ويستحق منك بعض التضحية على الأقل ليشعر أنك تحبه.
صحياً: مناعة ومقاومة وبرودة أعصاب على الرغم من التعب والإرهاق اللذين ينتابانك يومياً بسبب الضغط في العمل.

الجدي

مهنياً: يوم يطيء يحمل مضايقات ويجعلك تعاني من تراجع معنوي بالرغم من وجود الشمس في برجك الا ان وجود القمر والكواكب مجتمعة في القوس يجعلان الاعمال تتراكم وقد تطرأ الخلافات على نحو واضح وملموس، لذلك فإنّه يوم غير ملائم إطلاقاً للتطرّق إلى الموضوعات الحساسة وحاول أن تكون أكثر واقعية.
عاطفياً: تميل إلى إثارة الخلافات، وتبحث عن الأعذار لتوجيه اللوم إلى الحبيب، ما يثير قلقه من تصرفاتك وربما يفكر في الابتعاد عنك فترة.
صحياً: مشكلة صحية صغيرة تطرأ لن يكون لها تأثيرات خطرة، إنه اليوم المثالي لاتباع حمية أو برنامج رياضي بدني.

الدلو

مهنياً: يوم نشيط اجواء مساعدة تساهم في تحسين المزاج لا تتراجع ولا تستسلم كل الامور تسير حسب الاصولوحسب المعطيات الصحيحة ما يجعلك تجتاز مرحلة دقيقة من الاختبارات، لكن لا تقلق فالنجاح يكون حليفك قريباً مهما اشتدت الصعاب، وتحصل على مبتغاك في نهاية المطاف.
عاطفياً: مهمة صعبة لإقناع الشريك بالسير معك حتى النهاية، وخصوصاً أنّ تجاربه السابقة معك غير مشجعة، ففكر في الأمر ملياً قبل تفاقم الأمور.
صحياً: تتمتع بصحة قوية لكنك تعمل بكدّ، لذا قد تتعرض للتشنجات العضلية والعصبية التي يعود سببها إلى قلة النوم وعدم ممارسة الرياضة.

الحوت

مهنياً: لا تزال تحظى بدعم ونجومية من عطارد و الزهرة من القوس بالمقابل لا تزال الاجواء متوترة بسبب القمر المعاكس الذي يولد هذا اليوم جواً متوتراً حولك واحتمال تعب ومسؤوليات كبيرة ومسائل غير مسهلة ، لذلك حاول ان تبتعدزعن التوتر أو التصادم والتحديات مع بعض الزملاء الحسودين من نجاحك.

عاطفياً: تحتاج اعتباراً من اليوم إلى الاهتمام بالشريك، وإلى المرونة في التعاطي معه بعيداً عن الاستفزاز، فهو لا يستحق منك إلا الخير.
صحياً: عليك تفادي الهواء البارد والحرارة المتقلبة لأن خطر الالتهابات الرئوية لا يمكن تجاهله.

شاهد أيضاً: هل الرجال معرضون للإصابة بسرطان الثدي؟.. “سلامة المرضى” يوضح

أخبار ذات صلة