دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان

دعاء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان المبارك 2022

يوم الحادي عشر من شهر رمضان الفضيل، يكون بداية الأيام العشرة التي تأتي في الثلث الثاني من الشهر، ويتوجب أن تكون الأدعية مرتبطة بطلب العفو والصفح والمغفرة من الله عز وجل، وأن يلجأ المسلم إلى التوبة، والاعتذار عما بدر منه مما يغضب الله عز وجل، ولا يرضى عنه الرسول صلى الله عليه وسلم، وأن يكون الشهر مفعم بالخير والبركة والتعاون والمحبة والتقوى.

دعاء اليوم العاشر من رمضان 2022

 

دعاء
دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان

دعاء اليوم الحادي عشر من الشهر الكريم

 

دعاء 11 رمضان 1443 عام 2022  بالصيغة التالية: “اللهم حبب إلي فيه الإحسان، وكره إلى فيه الفسوق والعصيان، وحرم عليه فيه السخط والنيران، بقوتك يا غوث المستغيثين”.

ويتوجب على المسلم عند قراءة الجزء الحادي عشر من القرآن إدراك بعض الأمور والقضايا المرتبطة بالتوحيد وإثباته وأحكام العقيدة وأمور البعث والحساب، ممايدفع المسلم لإرضاء الله تعالى كما توضح الآيات.

وعند دعاء يوم 11 رمضان، يستطيع المسلم أن يدعي الله لنفسه ما يشاء من الأدعية، فيسأله عز وجل لأجل أن يرزقه ما يشاء، وأن يحقق له ما يتمناه، ويدعو لنفسه وللأمة الإسلامية جمعاء، فمن شأن ذلك أن ينشر المحبة بين الناس، مع العلم أن الدعوات بظهر الغيب يكون لها قبول أكبر وأسرع.

وشهر رمضان الفضيل من الشهور المقربة والمحببة عند المسلمين، تكثر فيه البركة والخير ويضاعف الثواب، كما جاء في الأحاديث النبوية عن الرسول صلّى الله عليه وسلم والآيات القرآنية التي تحدثت عن الصيام وأثره.
ويتوجب على المسلم أن يكثر من الطاعات، وأن يبتعد عن كل الأمور التي تغضب الله عز وجل

القاهرة 24 دعاء يوم 11 رمضان 2022.. اللهم اجعلنا من المتقين والمغفور لهم قبل 19 ساعة

متابعة : ليليان ديوب

أخبار ذات صلة