أحلام سعيدة

مسلسل “أحلام سعيدة”.. يسرا وغادة عادل بشكل كوميدي

طرحت منصة “watch it” برومو مسلسل “أحلام سعيدة” للفنانة يسرا، والمقرر عرضه في شهر رمضان المبارك على قناة ON ومنصة Watch it.

وظهرت يسرا وغادة عادل ومي كساب وشيماء سيف خلال الفيديو بشكلٍ كوميدي.

كواليس مسلسل “أحلام سعيدة”

يشار إلى أن مسلسل “أحلام سعيدة” من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، جيهان الشماشيرجي وعدد آخر من الفنانين. وفقاً لموقع اليوم السابع.

برومو مسلسل أحلام سعيدة
مسلسل أحلام سعيدة
دراما رمضان 2022

ويعد هذا العمل التعاون الثاني من نوعه بين يسرا وعمرو عرفة بالدراما التلفزيونية، حيث قدما معاً الجزء الأول من مسلسل “سرايا عابدين” عام 2014.

الخريطة الكاملة لمسلسلات رمضان 2022.. 31 عملاً درامياً

أعمال الفنانة يسرا في شهر رمضان الماضي

وقدمت يسرا مسلسل “حرب أهلية”،  وشاركها البطولة باسل الخياط، أروى جودة، جميلة عوض، سينتيا خليفة، رشدي الشامي، مايان السيد، محمود حجازي، خالد حجاج، مروى الأزلي بسنت صيام، لمى كتكت، عمرو صالح وبرلتنى فؤاد، تأليف أحمد عادل، حوار منة القيعي، وإخراج سامح عبد العزيز.

يسرا في عمل مسرحي جديد

الفنانة يسرا بعمل مسرحي
يسرا في عمل مسرحي

وتستعد يسرا للوقوف على خشبة المسرح من جديد بعد غياب دام 19 عاماً منذ تقديمها مسرحية “لما بابا ينام” عام 2002، التي كانت من إخراج خالد جلال، والذي بدوره يعيدها مرة ثانية خلال مسرحية من تأليفه وإخراجه تحمل اسم “صافي وفافي” للعرض في موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية أثناء الفترة القادمة.

يسرا تكشف عن صور احتفال عيد ميلادها فى كواليس “أحلام سعيدة” مع نجوم المسلسل

متابعة: روان ديوب

أخبار ذات صلة