منهم نوال الزغبي.. نجمات اعترفن بندمهن بعد الخضوع لعمليات التجميل

منهم نوال الزغبي.. نجمات اعترفن بندمهن بعد الخضوع لعمليات التجميل

في وقتنا الحالي باتت عمليات التجميل واحدة من أهم أسس الحياة التي يلجأ إليها المشاهير لتضيف على ملامحهم تفاصيل ولمسات جمالية.

ولكن انساقت بعض النجمات وراء هوسهن بالتجميل الذي أدى إلى نتائج عكسية بالرغم من عدم احتياجهن للتجميل. وهناك بعض النجمات قاموا بإعلان ندمهم بشكل واضح وصريح لخضوعهن للعمليات التجميلية والتي غيرت من ملامحهن وأظهرتهم بشكل غير عادي كما السابق.

إليكم في هذا التقرير أبرز النجمات اللواتي اعترفن بندمهن لخضوعهن لعمليات التجميل وفقاً لما جاء في موقع زهرة الخليج:

نجمات اعترفن بندمهن لخضوعهن لعمليات التجميل

إلهام الفضالة

إلهام الفضالة فنانة كويتية بعد أن خضعت لتقنية تكساس لنحت المنطقة السفلية من وجهها بغية حصولها على تناسق في منطقة الذقن  تعرضت لتشوه في وجهها. فقد ظهرت بانتفاخ كبير في وجهها مع تورم واعوجاج منطقة الذقن لديها وعدم التناسق في شكله. أدى ذلك إلى فقدانها الإحساس والتعبير بهذا الجزء من وجهها. معترفة بندمها الكبير لانسياقها نحو عمليات التجميل.

وأكدت في فيديو لها بأنها ستقوم بالمحاولة في سحب المواد المحقونة من وجهها آملةً بذلك استعادة شكلها السابق.

إلهام الفضالة
خضوع إلهام الفضالة لعملية تجميل

آخر أعمال الفنانة إلهام الفضالة:

1_أمينة حاف الذي ينطلق بموسمه الثاني.

2_ حوبتي والذي لم يعرض بعد.

3_ جناب الماما.

مها المصري

الفنانة السورية مها المصري تعرضت لتشوه في ملامحها بشكل واضح وكانت ضحيةً للتنمر على ملامحها. فكادت أن تتخذ القرار بالاعتزال الفني مما جعلها تنصح الجميع بعدم اللجوء لعمليات التجميل.

كما أكدت مها المصري بأنها كانت ستكون أجمل لو أنها تركت نفسها على طبيعتها دون قيامها بالتجميل. موضحةً بذلك السبب الذي  دفعها للقيام بهذه العمليات. ألا وهو أنها تحب مجاراة الموضة التجميلية.

مها المصري
خضوع مها المصري لعمليات تجميل

آخر أعمال الفنانة مها المصري:

1_ بروكار

2_ سلاسل ذهب

3_ تنذكر وماتنعاد

واعزلت الفنانة مها المصري التمثيل في مسلسل بروكار في جزئه الثاني لرمضان 2022 وأصبح بديلها الممثلة فاديا خطاب.

حلا شيحة

الفنانة المصرية حلا شيحة صدمت الجمهور بملامحها المختلفة في مسلسل “خيانة عهد”. وكشفت الفنانة حلا عن ندمها الشديد على الهواء عن لإجرائها عمليات تجميل وقالت في أحد اللقاءات لها أنها كانت “لحظة جنان وغلطة”.

حلا شيحة
عمليات تجميل قامت بها حلا شيحة

آخر أعماله الفنانة حلا شيحة:

1_ خيانة عهد

2_ مش أنا

3_زلزال

كما أن أثارت الفنانة حلا شيحة جدلاً كبيراً حول قرارها في اعتزالها الأول ثم عادت مرة أخرى بعد 12 عام وتساؤلات كثيرة حول اعتزالها الثاني فهل هو فعلي أم لا.

نوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي قامت بالاعتراف بخضوعها لتقنيات التجميل من تكبيرٍ للشفاه وإجراء حقن تجميلية. لكنها بعد ذلك ندمت بشكل كبير بعد فشل كل هذه العمليات والتي تسببت بتشوه في ملامح وجهها. وعملت سنوات على استعادة ملامحها وسحب المواد المحقونة.

نوال الزغبي
قيام نوال الزغبي بعمليات تجميل

آخر أعمال الفنانة نوال الزغبي:

1_قلبي على قلبو.

2_ عكس الطبيعة.

3_عليه ابتسامة.

كما أن نوال الزغبي انطلقت بآخر عمل لها وهو “لسه بجي على بالك” بالتعاون مع شركة لايف ستايلز ستوديو وهي أغنية باللهجة المصرية. من كلمات أمير طعيمة. ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نور. أما الكليب كان بتوقيع المخرج المبدع فادي حداد.

رولا سعد

الفنانة اللبنانية رولا سعد اعترفت بندمها الشديد على إجرائها عمليات التجميل في أحد الحوارات التلفزيونية. وأكدت  تعرضها لتشوه في أنفها.

رولا سعد
عمليات التجميل التي قامت بها رولا سعد

آخر أعمال الفنانة رولا سعد:

1_ لاغيني تلاقيني.

2_ كتير بجن عليك.

3_ايكسكيوز مي.

كما أن الفنانة اللبنانية رولا سعد شاركت جمهورها الفنانة بصور جديدة لها. وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وخطفت أنظار متابعيها بإطلالة جريئة. حيث أنها ارتدت سترة منقوشة مكشوفة الصدر، وجيب قصير فوق الركبة باللون الأبيض وتركت شعرها الأشقر منسدلاً علي كتفيها بطريقة جذابة.

وبآخر عمل لها وهو أغنية «لاغيني تلاقيني» حازت 2.2 مليون مشاهدة فور طرحها على يوتيوب. 

وتمثل لها أغنية “لاغيني تلاقيني” عودة قوية للغناء باللهجة المصرية. وهي من كلمات أسامة مصطفى. ألحان محمد يحيى. توزيع موسيقي أحمد عادل. مكس وماستر هاني محروس. وإخراج زياد خوري.

الأغنية مصرية الإيقاع، تحمل في نغماتها سحر الموسيقى الشرقية كخلطة فنية مختلفة وجديدة. وتولى إخراج الفيديو كليب زياد خوري الذي عمل على إظهار رولا بالعديد من اللوحات الفنية المميزة. واتبعت رولا أحدث صيحات الموضة وارتدت الإكسسوارات المميزة.

هل خضع تامر حسني لعمليات تجميل؟

متابعة: بتول ديوب

أخبار ذات صلة