DSC00938 01 scaled

عيدية اصالة في أول حفلاتها بالعين.. غزل وطرب والبومين ومشروعين مع “مومنتس ايفنتس”

في واحد من اجمل حفلات عيد الاضحى مكتمل العدد، نفذت تذاكره بالكامل Sold Out ،امتعت “اصالة الغناء العربي” المطربة اصالة نصري في الحفل الذي اقيم بمدينة العين ، برعاية “دائرة الثقافة والسياحة في ابوظبي” ومن تنظيم “مومنتس ايفنتس” ، جمهورها ومحبوها الذين ملئوا مسرح “مركز العين للمؤتمرات”، ورافق صولا في الحفل فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي.

ويعد حفل اصالة ثاني ايام عيد الاضحى هو الاول لها في العين، لذلك تغزلت بجمال هذه المدينة وطيبة شعبها، فأطربتهم وأسعدتهم في سهرة من العمر، شاركها التفاعل فيها الجمهور و “الفانز” مرددين معها ما قدمته واشتهرت به من اعمال، مغردة في الحفل ببرنامج جمع بين اغانيها الخليجية والشامية والمصرية.

بدأت صولا الحفل بأغنيتها “شكرا” ، ثم غنت :
(اشتقت ليك، الصورة، عقوبة، يا مثبت، روح وروح، اسمع صدى صوتك، ما عرفتك ، شبيه روحي ، بنت اكابر ، كفوكيم ،غلبان، ذاك الغبي ،حنين) وبناء على رغبة الحضور قدمت بصوتها اغنية النجم الاماراتي ميحد حمد “احب البر و المزيون”.

وكانت اصالة قبل صعودها المسرح قد التقت في الكواليس مع اهل الاعلام والسوشيال ميديا، والتقطت صورة تذكارية جمعتها مع : عمر الدهماني (رئيس مجلس ادارة مومنتس ايفنتس) ولانا الصالح وأحمد الحرمي وحمدة القبيسي (المعنين بدائرة الثقافة والسياحة في ابوظبي)، بعدها اجابت على اسئلة الصحفيين كاشفة ان جدول حفلتها لهذا الصيف بدأ من الامارات وتحديدا العين، وتستعد بعدها لمشروعين مع “مومنتس ايفنتس” الاول حفل يوم 7 يوليو في مدينة كازابلانكا بالمغرب، والثاني يوم 14 يوليو في تركيا بمركز “مؤتمرات هاليج -اسطنبول” . واعلنت انها انتهت من تسجيل البومين احدهما خليجي والثاني باللهجة المصرية سيصدر قريبا .

وردا على احد الاسئلة، لم تمانع اصالة من تقديم دويتو مع الفنانة اليسا واصفة اياها بالصديقة التي تحبها، كما اعلنت انها انتهت من تسجيل دويتو مع “البرنس” ماجد المهندس من كلمات زوجها الشاعر فائق حسن وسيتم تصويره خلال ايام.

DSC00920 01 DSC00999 01

أخبار ذات صلة